مدير الشؤون الادارية والمالية

كلمة نقيب مدير الشؤون الادارية والمالية



إن كلية الهندسة من أقدم الكليات داخل الجامعة وتتميز بالمساحة الكبيرة والأقسام الكثيرة والمباني المنتشرة ويقع علي عاتق مكتب الشؤون الإدارية والمالية بالكلية تأمين وتلبية احتياجات الأقسام من كادر وظيفي واحتياجات تسييريه وخدمية والصيانة العاجلة لمرافقها وكل ما يخص بمتابعة الترقيات الوظيفية وإجراءاتها، وهذا يتطلب الجهد والوقت الكبيرين لتسيير العمل والتنسيق بين الأقسام العلمية والإدارية بالكلية وبين الإدارات المختلفة بالجامعة ، وتستند مهام مكتب الشؤون الإدارية والمالية في مهامها علي المادة "46" من اللائحة رقم 22 لسنة 2008م ، بشأن الهيكل التنظيمي للجامعات ،

الهيكل التنظيمي لمكتب الشؤون الإدارية والمالية كالتالي: العميد - مدير الشؤون الادارية والمالية -الذي يشمل كل من مكتب السكرتاريا - قسم الشؤون الإدارية والخدمات (وحدة شؤون الموظفين، وحدة البريد والمحفوظات، وحدة الخدمات، وحدة الشؤون الفنية) وقسم الشؤون الإدارية والمخازن ( وحدة الشؤون المالية والمحاسبين، وحدة المشتريات، وحدة المخازن).

الرؤية

الرقي بالموارد البشرية وتبسيط الإجراءات الإدارية داخل المكتب  للوصول إلى أعلى درجات التمييز 

الرسالة

التمييز في إنجاز المهام وتطويرها والرفع من كفاءة الموظفين وتحفيزهم لبدل الجهد .

الأهداف

-          العمل على رفع كفاءة الموظفين والوصول بهم إلى أعلى المستويات في إنجاز مهامهم المكلفين بها .

- إاستخدام التقنية الحديثة في الاعمال الإدارية للحصول على أفضل النتائج.

-  المشاركة الفعالة في اللجان ذات العلاقة بتخصص المكتب .

- تقديم أفضل الخدمات الإدارية لموظفي الكلية 

القيم

العدالة والنزاهة: ا

المساءلة والشفافية: 

الأمانة :

التعاون والعمل الجماعي: 

الإتقان والجودة: 

الإبداع والابتكار: 

الحرية الأكاديمية المقننة:

الاعتراف بالاستحقاق والتميز: 

المهام

1- متابعة  الشؤون الادارية الخاصة بالموظفين.

2- تأمين احتياجات الأقسام من الموظفين

3- تأمين الاحتياجات التسييريه والخدمية

4- الاشراف والتنفيذ لاعمال الصيانة العاجلة لمرافق الكلية،

الهيكل التنظيمي لـمدير الشؤون الادارية والمالية